Wednesday, October 17, 2018

6 نُظم ذهبية ينصح بإتباعها لضمان إستثمار عقاري مربح


6 نُظم ذهبية ينصح بإتباعها لضمان إستثمار عقاري مربح

لا يحلو الاقتصاد#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري العقاري للجميع وهذا لعدم قدرتهم على إستيعاب مكان البيع والشراء وتقلباته. والغوص فيه دون وضع بعض الأشياء في الإعتبار سوف يكلفك كميات كبيرة من المال سوى إذاYoutube : https://www.youtube.com/channel/UCHRXuacBeF-R5E6DUhDtSpg كنت تتبع بعض النُّظُم الذهبية للإستثمار العقاري والتي ستضمن لك إستثمار عقاري مربح.
وقدVK : https://vk.com/octoberrealestate وضعت تلك النُّظُم لوضعكم على الهدف لتحقيق إستثمارعقاري مربح وناجح.
وإذا كنت Group : https://www.facebook.com/groups/275626626341284/تتطلع لبناء وإنشاء محفظة عقارية ناجحة، فهذه النُّظُم باعتبار المبادئ التوجيهية لضمان لكم الحصيلة المتزايدة لفترات طويلة Instagram : https://www.instagram.com/ooctobe/من الزمان عن طريق الإستثمار العقاري.
لو كانGoogle+ : https://plus.google.com/u/0/118325122289706158288 بإمكانك أن تحزم أي من نُظم الاقتصاد العقاري في حقيبتك وأخذها أينما ذهبت، إذا قم بحزم هذه النُّظُم الستة للإستثمار العقاري ونحن Linkedin : https://www.linkedin.com/in/ooctober-realestate-809506167/نضمن لك إستثمارا ناجحا ومستقرا.

1- الشراء لتحقيق الربح

القاعدةTwitter : https://twitter.com/octoberrealest1 الذهبية رقم واحد للاستحواز على إستثمار عقاري مربح هي أن تبحث طول الوقت عن المكاسب المكتسبة خلف عملية شراء معينه.
في عملية Blogger : https://octoberrealestate-eg.blogspot.com/الشراء، ينبغي للمرء أن ينظر بنظره أقرب وتركيزا لعملية البيع.
بمعنى أنFacebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketing العمليات التجارية الأكثر ربحية هي هذه التي تبيع بشكل سريع، بينما أن العمليات التجارية المبالغ فيها هي عادة هذه التي تترك مدد طولية.
إبحث Website : http://octoberrealestate-eg.com/arعن الباعة الذين يملكون دوافع هائلة لبيع ممتلكاتهم بشكل سريع كالحاجة للسفر او الثروات لأن هؤلاء هم الذين على الارجح يتفاوضون على الثمن معك.
نحوEmail : info@octoberrealestate-eg.com شراء المنشآت، أنت تتبارى مع مكان البيع والشراء. وهكذا يلزم أن تكون مستثمرا دهيا.
ولذلك, قم بالعثورEmail : ooctoberrealestate@gmail.com على اللؤلؤ بين مجموعة هائلة من المعروض ولا تتعلق بأي حال من الأحوال بعقار محدد.
العثورعلى الممتلكات التي توفر لك موقعا #اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري ممتازا، هيكل مرغوب فيه وإمكانية تأجير عالية سيضمن لك فاز المال من الاقتصاد.
على المنحى الآخر، نحو Skype : live:ooctoberrealestateعرضك لأحد عقاراتك لأجل البيع، تيقن من إختيار الكيفية المناسبة لعرضه والتي قد لا تتشابه من مبنى لآخر ومن وقت لآخر طبقاً لعوامل كثيرة. لمعرفة المزيد، إقرأ مقالنا عن الفروقwhatsapp : (+20) 01153405251 بين التسويق المتفرد والتسويق الغير متفرد للعقارات.

2- القيام بواجبك

كن أول من يعلم عن لائحة حديثة لعقارات 01067679353 (20+)لأجل البيع عن طريق تصفح الكشوف عبر الإنترنت والتحقق مع وكلاء المنشآت على خلفية منتظم للبقاء في مقدمة المنافسه.
تحقق من المستجدات المحلية وإكتسب علم بخصوص ميدان إهتمامك.
كذلك قم بثقيف نفسك01110182782 (20+) بخصوص تخطيطات الاقتصاد المتغايرة وايضا إتجاهات مكان البيع والشراء.
إذا كنت تدبر لاتخاذ سلفة عقاري، يلزم أن تكون01110182992 (20+)  على بينة من غير مشابه تدابير الرهن العقاري وإختيار الذي يتناسب ميزانيتك.

3- الإستراتيجية طويل النطاق

نحو الاقتصاد فيhttps://www.facebook.com/groups/OctoberRealEstateMarketing/ المنشآت، يلزم أن تفكر على النطاق البعيد وبناء إمبراطورية بواسطة إثراء محفظة المنشآت المخصصة بك.
إذا كنت تعتقد أن تدبير خمس أعوام ستجعلك مستثمرا ثريا، قم بالتفكير مرة ثانية!
البحث عن الربحFacebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketing السريع سوف يجعلك من الأثرياء لمدة قصيرة من الزمان والتي ستصبح بعدها معرضا للخطر الجوهري.
وهكذا، نحو التفكير في الاقتصاد#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري في المنشآت فإنه من المستحسن الإستراتيجية لسنوات عدة مرتقبة.
لا تقم لاغير بالتفكير في Group : https://www.facebook.com/groups/275626626341284/الصورة الهائلة عندما يرتبط الشأن بالاستثمار في المنشآت، يلزم عليك ايضاً التفكير في الغايات طويلة الأمد.
إبدأ بالتخطيط للخمسين سنة المقبلة وإخلق إرثا خاصا بك.

4- كن مستعدا للمفاجآت

حتى المستثمرين#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري الأكثر حذرا قد يقعوا ضحايا للأحداث الغير منتظر وقوعها.
لابد أن تعد نفسك في كل الأوقات للمفاجآت، سواء كانت هذه المفاجآت تعني إزدياد تكليفات إقفال العملية التجارية، إصلاحات خفية، سوق بطيئة أوTwitter : https://twitter.com/octoberrealest1 حتى مستأجرين غير ممكن الاعتماد عليهم.
وأثناء تلك الأوقات يتم امتحان المستثمرين العقاريين والكثيرين يتراجعون عن خطوة الإستثمار نتيجة لـ هذه الأحداث الغير منتظر وقوعها.
مثلYoutube : https://www.youtube.com/channel/UCHRXuacBeF-R5E6DUhDtSpg أي ميدان عمل أخر، المفاجآت والأحداث غير المخطط لها لا بد أن تتم.
وللحد من تاثير المفاجآت الغير منتظر وقوعها قم بتعيين مؤسسة لإدارة الممتلكات والتي سوف تهتم بكل ما له رابطة بالاستثمار المخصص بك من جمع الإيجار، تحليل المستأجرين إلى التداول مع جميع تكليفات الإصلاحات والتسويق العقاري…إلخ.
ومع هذا، ينصح متخصصون#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري المنشآت بالإحتفاظ بمبلغ من المال لحالات الطوارئ التي تحتاج اهتماما فوريا.

5- لا تنخدع بما تقوله الفضائيات والمواقع والصحف

ذلك لا يقصد تجاهل ما يقوله الغير عن مكان البيع والشراء والغوص في الإستثمار بأي حال.
إنما الشأن يفتقرWebsite : http://octoberrealestate-eg.com/ar منك الانتباه بما يتناوله الغير من حولك من كبار المستثمرين في ذلك الميدان، ثم التعمق لتحديد أفضل الإستثمارات المناسبة لك.
يوصي المتخصصون باستمرار بإبقاء العين على الصورة العظيمة في الوقت ذاته الذي تقوم فيه بالبحث عن الاقتصاد العقاري المربح الذي#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري يحدث ضمن المقاييس المخصصة بك.
نعم فعلا! سوق المنشآت ليس سوقا مستقرا ولكن هذا لا ينبغي أن يمنع المستثمرين من الاقتصاد فيه.

6- الإستثمار في المنشآت القائمة

الاقتصاد في المنشآت القائمة بشكلTwitter : https://twitter.com/octoberrealest1 فعلي هو أكثر ربحية بكثير من الاقتصاد في المنشآت تحت التأسيس.
عن طريق إدخار نمو رأسمالي أفضل بكثير، فإن المنشآت التي تم إنشاؤها بشكل فعلي تكفل لك استثمارا مربحا خاصة إذا كانت تقع بداخل منطقة فانتة لكل من المستأجرين والمشترين.
ولكن إن قمت بالإستثمار في مبنى تحت التأسيس فلتعلم أنك بهذا تقوم بدفع هوامش الربح المخصصة بالمطورين.
لا تقم بالمغامرة على المنشآت التي #اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري لا من الممكن أن تراها بعينيك أو تقدير جودتها خاصة وإن كان هذا هو إستثمارك الاول.



No comments:

Post a Comment