Wednesday, October 17, 2018

كل ما ترغب في معرفته عن الإيجار المضمون: كيف يعمل وما هي مزاياه وعيوبه؟


كل ما ترغب في معرفته عن الإيجار المضمون: كيف يعمل وما هي مزاياه وعيوبه؟

الإيجار المضمون: هل هو حل لمخاطر الإستثمار العقاري؟

بصرف النظر عن أن العديد#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري من الناس يعتبرونه أكثر أشكال الإستثمارات أماناً، لكن الإستثمارات العقارية لها مخاطر قد تكلفك ضياع نسبة عظيمة من مقدار إستثمارك. وقد إزدادت تلك المخاطر من حيث الكم Youtube : https://www.youtube.com/channel/UCHRXuacBeF-R5E6DUhDtSpgوالكيف عقب الحالة الحرجة المالية الدولية التي حدثت في عام 2008 والتي سبقتها الفقاعة العقارية التي كانت من أفضَل عوامل حدوث VK : https://vk.com/octoberrealestateهذه الحالة الحرجة.
إلا أن Group : https://www.facebook.com/groups/275626626341284/تعد واحد من أكثر أهمية مخاطر الإستثمار العقاري ومن أكثرها تهييج للمخاوف هو عدم إيجاد مستأجر للعقار وبذلك عدم الاستحواذ Instagram : https://www.instagram.com/ooctobe/على مصدر الدخل الآخر والذي كان المبتغى من خلف شراء المبنى من الأساس. وبسبب الانتصار على ذلك الشأن، قامت مؤسسات الوساطة العقارية Google+ : https://plus.google.com/u/0/118325122289706158288بصنع ما يعلم بإسم عروض الإيجار المضمون.
وقد إزدادت Linkedin : https://www.linkedin.com/in/ooctober-realestate-809506167/شعبية تلك العروض في السنين الأخيرة. ولذا، قام فريق ويتاس العقارية بتصميم عرض إيجار مؤكد فريد راعينا فيه إحتياجات عملائنا الإستثمارية وقدراتهم المالية لأجل أن يحقق المستثمرين أضخم إستفادة منه بأقل Twitter : https://twitter.com/octoberrealest1مخاطر ممكنة. بإمكانك بواسطة الوصلة الأتي علم المزيد عن عرض الإستثمار في برج سراي قبل توقيت نهايته في الثلاثين من تشرين الأول.
لاستيعابBlogger : https://octoberrealestate-eg.blogspot.com/ المزيد عن ذلك الشأن، نقدم لك في ذلك النص ما تفتقر معرفته عن ذلك النوع من العروض وماهيته إضافة إلى ذلك توضيح مبسط لأهم مزاياه وعيوبه.

ما هي عروض الإيجار المضمون؟

عروض Facebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketingالإيجار المضمون هي إتفاق بين مالك المبنى من جهة وشركات الوساطة العقارية من جهة أخرى، وبمقتضى ذلك الإتفاق، يكفل الوكيل العقاري للمستثمر أن يجني مقدار إيجار عقاره الشهرية على نحو ثابت لفترة زمنية محددة متفق Website : http://octoberrealestate-eg.com/arعليها في العقد في مقابل ضرائب إدارية سنوية مخفضة حتى وإن لم يتم إيجاد مستأجر للعقار. بمعنى آخر، يقوم المستثمر عمليا بتأجير المبنى للوكيل العقاري.
إذن كيف Email : info@octoberrealestate-eg.comتعمل تلك العروض؟ على نحو رئيسي، تقوم مؤسسات السمسرة العقارية بعرض بعض أو كل وحدات واحدة من المشروعات التي تقوم بتسويقها واشتمل أن تدر تلك الوحدات Email : ooctoberrealestate@gmail.comعلى ملاكها مردود إيجاري شهري ثابت في أعقاب شرائهم إياها.



إمتيازات وعيوب عروض الإيجار المضمون:

مثل أي عرض آخر، فإن عروض الإيجارSkype : live:ooctoberrealestate المضمون لها إمتيازات وعيوب قد تجعلها مناسِبة للبعض وغير موائمة للبعض الآخر. فيما يأتي نسرد أكثر أهمية تلك المميزات والعيوب.

المميزات:

مردود شهري مؤكد:
كما هو ملحوظ من إسم العرض، فإنwhatsapp : (+20) 01153405251 عروض الإيجار المضمون توفر لمالكي المنشآت والمستثمرين العقاريين مصدر دخل ثابت شهري لفترة زمنية يتم تحديدها في العقد الموقع بين الطرفين. وتلك الأفضلية من شأنها أن 01067679353 (20+)تحفز الراغبين في الإستثمار العقاري في شراء منشآت حديثة وبذلك إنعاش سوق المنشآت.

ميعاد شهري ثابت للإيجار:
من الممكن أن يكون عدم إيجاد مستأجر للعقار01110182782 (20+) هو أكثر أهمية مخاطر الإستثمار العقاري، لكنه مما لا شك فيه ليس الإشكالية الوحيدة التي ققد تجابهها، فربما تقوم بتأجير وحدتك إلى مستأجر غير منتظم في مواقيت إستحقاق إيجار المبنى الشهرية. إلا أن في عروض الإيجار المضمون تقوم بإستلام عائدك الإيجاري في ميعاد معين01110182992 (20+)  من شهرياً طوال المدة المتفق عليها.

إدارة المبنى:
وتلك أفضلية يقومhttps://www.facebook.com/groups/OctoberRealEstateMarketing/ بتوفيرها بعض وليس وكل الوكلاء العقاريين؛#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري فحسب إتفاقك مع وكيلك العقاري، تقوم مؤسسة السمسرة العقارية بجميع مهمات إدارة المبنى اللازمة وهو الشأن الذي يزيح عن كاهليك عبء التداول مع المشكلات الوارد حدوثها فFacebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketingي إستثماراتك العقارية حيث أن الوكيل العقاري يريحك من تلك الهامة بأن يجريها بدلاً منك.

العيوب:
مردود شهري متدني:
في بعض Group : https://www.facebook.com/groups/275626626341284/عروض الإيجار المضمون يكون معدل مردود الإيجار الشهري المخصص بالعقار أدنى من مستويات إيجار المنشآت المشابهة. إضافة إلى هذا فإن إستقرار مقدار المردود الإيجاري تحميك من تقلبات مكان البيع والشراء العقاري الإقليمي السلبية من جهة، لكنها من جهة أخرى قد#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري تمنعك من التمتع بالتقلبات الإيجابية وإرتفاع مقدار إيجارات المنشآت إذا حدثت.

المبالغة في أسعار البيع:
تقوم الكثير من مؤسسات الوساطة#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري العقارية بعرض المنشآت التي تنتوي إستغلالها في عروض الإيجار المضمون بأثمان أعلى من ثمنها السوقية الحقيقية ومتوسط أسعار المنشآت المشابهة لها في نفس المساحة الجغرافية.

توكيل فرد آخر لإدارة المبنى:
إكمالاً لما Youtube : https://www.youtube.com/channel/UCHRXuacBeF-R5E6DUhDtSpgقد شرحناه في آخر مميزات عروض الإيجار المضمون، فإن بعض مؤسسات الإستثمار العقاري تقوم بإدارة عقارك بالنيابة عنك، وبينما يجنبك ذلك الكثير من المشكلات، فإنه قد يقصد إنك لن يمكنها التدخل في إدارة المبنى خصوصا في تحديد نوعية المستأجرين الذين سوف يقومون بإستئجار المبنى.

ختاماً، فعلى الغم من الخلل والنقائص والمشاكل الوارد حدوثها نحو إستغلال عروض الإيجار المضمون، فهي توفر لك مصدر دخلWebsite : http://octoberrealestate-eg.com/ar ثان ثابت إذا راجعت جميع المحددات والقواعد المدرجة في العقد الذي سوف توقعه مع السمسار العقاري ودرست كل إختياراتك المخصصة بالإستثمار العقاري للتأكد من أنك تتخذ المرسوم السليم الذي يناسب إحتياجاتك وقدراتك المالية والأهداف #اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري التي ترجوها من خلف الإستثمار في المنشآت.




No comments:

Post a Comment