Thursday, November 22, 2018

أفضل الأماكن للسكن في 6 أكتوبر


أفضل الأماكن للسكن في أكتوبر
بيع شقتك وتعالى اسكن معانا في مدينة 6 اكتوبر مع شركة اكتوبر للتسويق والتطوير العقاري هتختار افضل عقار – إذا قررت الإنتقال الى مدينة أكتوبر فإن ما يأتي بخاطرك هو أى منطقة سأختار؟ , وماهى أفضل الأماكن للسكن في 6 أكتوبر ؟ .. Twitter : https://twitter.com/octoberrealest1
 إن مدينة أكتوبر تتكون من 12 حياً متباين المعيشة بين الإقتصادى والمتوسط والفاخر, وحتى لا تجهد نفسك بالبحث أحضرنا لك تقسيم مميز من حيث الميزانية لأفضل الأماكن في 6 أكتوبر وهي كالآتي:
1- أحياء اقتصادية:
إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في أكتوبر و كانت ميزانيتك منخفضة فإن مدينة أكتوبر أفضل اختياراتك, فهى تحتوى على عدة مناطق اقتصادية السعر ومناسبة للميزانية المنخفضة, اليك أهم المناطق اقتصادية السعر:  Linkedin : https://www.linkedin.com/in/ooctober-realestate-809506167/
  • جنوب الأحياءأحد أحياء مدينةأكتوبر, وتعد من الأحياء اقتصادية السعر بها , حيث يصل متوسط سعر المتر للشقق بها الى 3,700 جنيه.
  • حدائق أكتوبرتعد من أشهر أحياءأكتوبر, فهى تحتوى على عدة مشاريع قومية للسكن وهي ” مشروع ابني بيتك , المشروع القومي للإسكان, بالإضافة الى مشاريع سكنية أخرى اقتصادية ومتوسطة وفوق متوسطة, يحتوي المشروع منها على مجمعات سكنية ” كمبوند” بأسعار مناسبة للشباب حديثي الزواج.
  • المنطقة الصناعيةوهى منطقة المصانعبمدينة أكتوبر, تتميز بوجود العديد من المصانع ويحيطها سكن العاملين ومن عيوبها قربها من الملوثات وبعدها عن الخدمات الرئيسية, ويصل متوسط سعر المتر للشقق بها الى 2,650 جنيه.

2- أحياء متوسطة:
  • التوسعات الشمالية:  أما اذا كنت تبحث عنشقق للبيع في أكتوبر و ميزانيتك متوسطة في يمكنك البيحث في التوسعات الشماليةوهى تعد من أكبر وأشهر المناطق العمرانية وأكثرها حيوية بمدينةأكتوبر, وتقع شرق منطقة الأحياء على محور جمال عبد الناصر, وبها العديد من التجمعات السكنية الكبيرة التي تنسب لشركات عقارية تابعة لوزارة الإستثمار والأوقاف, وتتميز التوسعات الشمالية بقربها من منطقة النوادي, مستشفى دار الفؤاد, ومول العرب, ويصل بها متوسط سعر المتر للشقق الى 4,400 جنيه , ومتوسط سعر المتر للفيلا الى 10,500 جنيه.

  • الأحياءوهى من أهم الأحياء متوسطة المعيشة, حيث يصل بها متوسط سعر المتر للشقق الى 4,700 جنيه, وتتوافر بها الفيلل أيضا بمتوسط سعر متر يصل الى 11,600 جنيه.
3- أحياء فاخرة:
  • غرب سوميدتعد غرب سوميد من أشهر الأحياء الفاخرة فيأكتوبر, وتتميز بموقعها المثالي والفريد على مدخل مدينة أكتوبر على طريق المحور, كما يتميز بالحي بإنتشار الفيلل والشوارع الواسعة والحدائق, ويصل به متوسط سعر المتر للشقق الى 6,550 جنيه, ومتوسط سعر المتر للفيلا 10,050 جنيه .
  • الحي المتميزمن أفضل وأقدم أحياءمدينة أكتوبر, ويقع على محور 26 يوليو, ومن أشهر معالمه: مستشفى دار الفؤاد, فندق نوفتيل, وجامعة مصر, ويصل به متوسط سعر المتر للشقق الى 6,750 جنيه, ومتوسط سعر المتر للفيلا 13,350 جنيه. 

  • أما اذا كنت تبحث عن كمبوندات وشقق بالتقسيط في أكتوبر يمكنك البحث عنها في كمبوندات 6 أكتوبر و يمكنك التعرف على أهم مميزات و أسعار كمبوندات أكتوبر

رابعاًمميزات وعيوب الحياة بمدينة أكتوبر
كل مكان تنتقل اليه سوف تجد به المميزات والعيوب, وحتى يشمل موضوعنا الإفادة المطلقة أحضرنا لك أهم مميزات وعيوب الحياة بمدينة أكتوبر وهي كالآتي:-
– المميزات:
  • الهدوءإذا كنت من محبي الهدوء والخصوصية فينبغي عليك أن تبتعد عن مناطق وسط القاهرة المملوءة بالضجيج, وتتجه فوراً الىمدينة أكتوبر, فهى تتميز بإنخفاض كثافتها السكانية.
  • التقسيم الجيد تتميزمدينة أكتوبر بالتقسيم الجيد للأحياء والتجمعات السكنية, حيث الشوارع المتسعة والمسافة المناسبة بين العمارات السكنية.

  • المسطحات الخضراءكما تتميزأكتوبر بإنتشار الحدائق والمسطحات الخضراء بين الوحدات السكنية لحياة أكثر صحية ومظهر أكثر رقي.

– العيوب:
  • موقعها البعيديعيبمدينة أكتوبر موقعها البعيد حيث تقع ما سبق ذكرة على بعد 38 كم من وسط القاهرة, كما يعيبها ازدحام الطريق المؤدي اليها ” محور 26 يوليو”.
  • #اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري

No comments:

Post a Comment