تجهت المؤسسات العقارية للتمدد بالمساهمة في المعارض العقارية من أجل جلب شرائح حديثة من الزبائن وتوسيع قاعدة مبيعاتها بمكان البيع والشراء.

اتجهت المؤسسات العقارية للتمدد بالمساهمة في المعارض العقارية من أجل جلب شرائح حديثة من الزبائن وتوسيع قاعدة مبيعاتها بمكان البيع والشراء.
ويأتى على رأس المعارض التي تقبل عليها المؤسسات العقارية معرض “نيكست موف- جمهورية مصر العربية” والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضى بمساهمة الكثير من المؤسسات عارضة عشرات المشاريع المتعددة، كما يشهد المعرض تسويق الكثير من المشاريع الحديثة بالعاصمة الإدارية.

كما تنطلق فاعليات اجتماع ومعرض “منشآت النيل” أثناء الفترة من 29 شهر نوفمبر حتى 1 شهر ديسمبر 2018 في ترتيب أبوظبي الوطني للمعارض، وهذا في محيط تدبير السلطات والقطاع المخصص لعقد مجموعة من الفعاليات التي تستهدف المستثمر العربي والأجنبي للترويج للعقار المصري وإتاحة الإمكانية لخلق فرص اقتصادية تدفع عجلة الإنماء وتنهض بالقطاع العقاري.
كما تساهم مجموعة من المؤسسات المصرية بمعرض تريكس العقارى في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء شهر كانون الأول القادم، ومكاسب المؤسسات من التمدد في هذه المعارض كالتالى:

– جلب شرائح متعددة من الزبائن سواء أبناء مصر أو العرب أو الأجانب أو المواطنين المصريين العاملين في الخارج، وهذا حال المعارض الخارجية.

– الذهاب للخارج من دائرة تدهور حركة المبيعات والبحث عن منافذ حديثة للمؤسسات.

– خلق شعار تجاري عظيمة للمؤسسات الضئيلة.   01110182992 (20+)