Monday, May 21, 2018



سيتي سكيب دبي ينطلق في أكتوبر بمشاركة مصرية

قال كريس سبيلر، مدير معرض سيتي سكيب في بيان صحفي، إن معرض سيتي سكيب العالمي في دبي، الذي سيبدأ في الفترة بين 2 إلى 4 أكتوبر المقبل، سيضم جناح للسوق المصري.
وأضاف في بيان صحفي لشركة المنظمة للمعرض اليوم الأربعاء إن الجناح المصري، سيلقي الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر للزائريين الدوليين وللمصريين المغتربين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. حيث ان مصر تعد سوقا واعدا للمجال في المنطقة بتنوع مشروعاتها م تعدد مناطقها سواء من حيث الساحل الشمالى الغربي او مدينتي اكنوبر و حدائق اكتوبر و المستقبل و الشروق و المدن الجديدة كمد\ينة العلمين الجديدة و اسوان الجديدة .
وبحسب سبيلر، استطاع سيتي سكيب مصر هذا العام أن يحقق نموا غير مسبوق في عدد الزوار.
وقال سبيلر إن الزيادة في عدد زوار المعرض مقارنة بالعام السابق تعد مؤشر قوي على حجم الطلب المتزايد على العقارات بالسوق من سكان مصر.

توقعات اسعار سوق العقارات فى مصر 2018
شهد سوق العقارات فى مصر في الربع الأخير من عام 2017 طفرة كبيرة لا تخفى على متابع أو مطلع حيث شهد القطاع نشاطًا ملحوظة مرتكز على القرارات الاقتصادية والإصلاحات الأخيرة في قطاع النقد وتعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف حيث شهد سوق العقارات ارتفاع غير مسبوق؛ ليس فقط لارتفاع قيمة الدولار وانخفاض قيمة الجنية، وأصبح العقار هو المحفظة المالية الأولى للموطنين لحفظ أموالهم من التضخم وفقد القيمة الشرائية، كما أصبح السوق العقاري في أولوية معظم المستثمرين لأمن عملية الاستثمار، وارتفاع العائد، وسرعة دوران رأس المال، خصوصًا للأسباب سالفة الذكر من الإقبال الشديد على السوق .
أيضا من المؤشرات الكبيرة قياس أرباح وعائدات الشركات العقارية، حيث تعتبر من أعلى الإيرادات وحتى على مستوى المواطنين المستثمرين المالكين، فقد أصبح العقار في 2017 السلعة الأشهر والأكثر طلبًا،
و قد ذكر محرك جوجل ان من اكثر الكلمات بخثا هي شقق للبيع التجمع الخامس ، كمبوند اكتوبر ، تطوير عقاري ، اسنثمار عقاري ، مدينة المستقبل ، فيلا ، توين هاوس .
كما ذكر ايضا مؤشر عقار ماب زيادة نسبة تملك الاجانب من الجنسيات العربية بنسبة 20%  مما زاد من حركة الطلب في الاسواق المصرية .
و زيادة نسبة شراء من المصريين العاملين في الخارج في تملك عقارات جدية مصيفية و سكنية تحت الانشاء او استلام فوري مما زاد من معدل الطلب و حعله اكثر رواجا .


01110182992(20+) - 01110182782(20+) - 01067679353(20+) 
Whatsapp : (+20) 01153405251
Email : ooctoberrealestate@gmail.com
Email : info@octoberrealestate-eg.com

No comments:

Post a Comment