Thursday, October 4, 2018

ما هي الفروق بين وسائل التسويق العقاري؟



دائما ما كانت – ولا زالت – المنشآت أكثر الإستثمارات التي يتم إختيارها لأجل أن يضع الناس مدخراتهم فيها نظراً لكونها آمنة نسبية زيادة عن الإستثمارات الأخرى. نتيجةً لذلك، فإن ميدان التسويق العقاري تميز باستمرارً بالمنافسة الشديدة وظلت وسائل التسويق العقاري تتحسن على نحو #اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري متواصل عبر الدهر لأجل أن تتناسب مع الريادة التكنولوجي وتوقعات الزبائن المتغيرة باستمرارً.

إذا كنت لديها عقاراً وتسعى لبيعه، فمن الأرجح أنك ستفكر فى الإستعانة بوكيل عقاري قبل أي شئ آخر. ومع أن ذلك سيساعد فى أن تمضي عملية بيعك للعقار على نحو أسرع Youtube : https://www.youtube.com/channel/UCHRXuacBeF-R5E6DUhDtSpg مما لا شك فيه، فإنه من الأجود أن تعرف الفروق بين وسائل التسويق العقاري مسبقاً لأجل أن تعلم أيها يناسبك أكثر وتوفر على نفسك العديد من الوقت والجهد.

فى ذلك النص، سوف نشرح الفروق ما بين التسويق المتفرد والتسويق الغير متفرد كأهم وسائل التسويق العقاري المعروفة آلآن.

أ. التسويق المتفرد:
عقد التسويق المتفرد هو عقد يمضيه كل من المالك والوكيل العقاري ومنصوص به على أن يقوم الوكيل العقاري بالتسويق للعقار على نحو منفرد على أن يتمم عملية VK : https://vk.com/octoberrealestate بيعه أثناء فترة من الوقت محددة منصوص عليها فى العقد بمقابل نسبة عمولة متفق عليها على ألا يتعاقد المالك مع أى وكيل عقاري آخر قبل إنتهاء تلك المدة من دون أن تحدث عملية البيع.

هناك فوائد عدة تجعل من أداة التسويق المتفرد الكيفيةInstagram : https://www.instagram.com/ooctobe/ المفضلة ضمن وسائل التسويق العقاري عند نسبة عظيمة ممن يتعاملون فى مكان البيع والشراء العقاري وأهمها:

1- إدارة عملية البيع على نحو إحترافى:
نحو قيامك بإمضاء عقد تسويق متفرد مع واحد من الوكلاء، فإنك توكلهم بإدارة كل شئ يخص عملية البيع إبتداءاً من التسويق للعقار على نحو جيد يكفل أن تكون العروضGoogle+ : https://plus.google.com/u/0/118325122289706158288 التي ستسقبلها عروض مناسبة إلى إنهاء عملية البيع الأمر الذي سيساعدك على إدخار العديد من الوقت والجهد.

إضافة إلى ذلك ذلك، فإن الوكيل من الممكن أن يكون على Linkedin : https://www.linkedin.com/in/ooctober-realestate-809506167/ إتصال بشخص يعرف أنه يبحث عن مبنى مثل المبنى الذي تعرضه لأجل البيع وفي تلك الوضعية كل ما سيتطلبه الشأن هو أن يصلك بذلك الفرد لأجل أن تحدث عملية البيع في وقت قياسي وبعرض ذو مقدار جيدة.

2- الخصوصية:
على الارجح لا تكون فى احتياج هامة لتلك الأفضلية، لكن عديد من ملاك المنشآت يفضلون ألا يعلم الكثيرون بأنهم ينوون بيع عقاراتهم لأسباب شخصية غير مشابهة، لاسيماً مشهورين المجتمع حيث أنهم في أكثرية الأحيان يفضلون التكتم على أمر بيعهم لأحد المنشآت الذين يمتلكونها. Twitter : https://twitter.com/octoberrealest1 وفى تلك الوضعية فإن الخصوصية تعتبر أفضلية مهمة جدا. قد تفضل أن تجعل عملية بيعك للعقار طي الكتمان بعيداً عن أصدقائك ومعارفك وهو أمر غير ممكن عملياً إذا قد قررت أن تستخدم التسويق الغير متفرد لعقارك. أما إذا إستخدمت التسويق المتفرد فإن الشأن يوجد تحت الطاولةً ما بينك أنت والوكيل العقاري والمشتري لاغير ليس إلا.

3- فعل إمتحان طفيف:
إضافة إلى ذلك ما في مرة سابقة،#اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري  فإن التسويق المتفرد سوف يكون الكيفية المناسبة لك إذا كنت لاغير ترغب في أن تعلم المقدار الحقيقية لعقارك آلآن قبل أن تعرضه لأجل البيع فعلاً فى وقت ما القريب.

قد يعد التسويق المتفرد ايضاً صمام أمان فيما يتعلق لك إذا كنت تدبر لعرض عقارك لأجل البيع في مقابل سعر أعلى من ثمنه الحقيقية. إذا عرضت المبنى Blogger : https://octoberrealestate-eg.blogspot.com/ لأجل البيع بواسطة التسويق الغير متفرد وقمت بتقليل الثمن في وقت لاحق، سيلاحظ ذلك الوكلاء العقاريون ومن يرغبون في شراء المبنى وسيفهمونه على أنه مؤشر على أن المبنى معروض بثمن أضخم من ثمنه الحقيقية وسيستغلون ذلك لتخفيض الثمن أكثر.


تعد العوامل الماضية هيFacebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketing  أكثر أهمية عوامل قد تجعلك تفضل التسويق المتفرد زيادة عن بقية أساليب التسويق العقاري إلا أن يلزم أن تأخذ فى عين الإعتبار ايضاًً خلل ونقائص تلك الأسلوب قبل أن تختارها. فيما يأتي أكثر أهمية تلك الخلل والنقائص:

1- الثمن الختامي:
على الارجح تعطيك تلك الأسلوب  Website : http://octoberrealestate-eg.com/arمن أساليب التسويق العقاري الخصوصية التى تحتاجها، لكنك فى المقابل ستضطر أن تقبل بالثمن المعروض عليك والذي من الممكن أن يكون أدنى من الثمن الذى تريده دون أن يكون هناك قابلية كبرى للتفاوض.

2- التداول مع وكيل عقاري واحد:
قد لا تكون تلك واحد من خلل ونقائص  Email : info@octoberrealestate-eg.comالتسويق المتفرد بالضرورة، لكنك عليك إتخاذ الانتباه نحو إختيار الوكيل العقاري الذى ستتعامل معه على نحو فردي لإتمام عملية بيع المبنى. إلى منحى ذلك، تيقن من أن المدة المنصوص عليها فى العقد مناسبة لك.

على العموم، تيقن من إختيار وكيل عقاريEmail : ooctoberrealestate@gmail.com احترافي ذو سمعة جيدة يعلم كيف يسوق لعقارك لأجل أن يحظى بعرض جيد في حين تضع فى الإعتبار أن أفضل وكيل عقاري هو ليس بالضرورة الوكيل العقاري الذي يطلب أدنى نسبة عمولة.


ب. التسويق الغير متفرد:
على ضد أداة التسويق العقاري الأولى،Skype : live:ooctoberrealestate فإن التسويق الغير متفرد لا يحدد لك عدد الوكلاء العقاريين الذين ترغب في التداول معهم بل بإمكانك أن تتعاقد مع أكثر من وكيل عقاري فى نفس الوقت. لذلك، فإن لتلك الكيفية إمتيازات عدة:

1- المسابقة:
طبيعة تلك الكيفية تخلق مسابقة مطلوبة بينwhatsapp : (+20) 01153405251الوكلاء العقاريين المتعددين الذين تستعين بهم وتحفزهم على أن يجدوا لك عرضاً جيداً بأسرع وقت جائز قبل أن يفعل أى من الآخرين. على المنحى الآخر، فإن ذلك يقصد ايضاًً أن عقارك سيكون متاحاً في مواجهة عدد أضخم من الزبائن الذين قد يرغبون فى شرائه عوضاً عن الرقم المقيد الذي سوف يكون متاحاً إذا إستعنت بوكيل عقاري واحد.

2- عدم تواجد الإلتزام بوكيل واحد لفترة محددة:
بإمكانك أن تكمل تعاملك مع أى من الوكلاء 01067679353 (20+)العقاريين الذين تستعين بهم فى أي وقت حيث أنك لست ملزم بأن تتعامل معه لوقت في وقت سابق تحديده.

3- فرصة التسويق للعقار بنفسك:
بقرب كل ذلك، فإنه تَستطيع أن تستغنى عن01110182782 (20+) الوكلاء العقاريين على الإطلاقً وأن تقوم بالتسويق للعقار بنفسك وبهذا تكون قد وفرت لنفسك العمولة التي ستدفعها للوكيل العقاري نحو إكمال عملية البيع.

بصرف النظر عن كل الفوائد الماضية، فإن للتسويق01110182992 (20+)  الغير المتفرد كأحد وسائل التسويق العقاري خلل ونقائص تجعل منها سلاح ذو حدين. وأهم تلك الخلل والنقائص هى:

1- إدارة عملية البيع بنفسك:
في حين تعطيك تلك الكيفية تحكم كامِل فى #اكتوبر_للتسويق_والتطوير_العقاري عملية بيع المبنى زيادة عن وسائل التسويق العقاري الأخرى، فإنها كذلكً من السهل أن تأتي لتصبح إشكالية من العسير القضاء عليها بلا خسائر إذا كنت لا لديها أي خبرة سابقة فى بيع المنشآت الأمر الذي يجعل عملية البيع تأخذ وقت بأطول من المعتاد لتقبل فى الخاتمة بعرض أدنى بكثير من الثمن الذي كنت تأمل إليه.

2- معلومات المبنى المتوفرة:
إذا مضى Facebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketingوقت طويل على عرض عقارك لأجل البيع على يد زيادة عن وكيل عقاري، فإن المشترين المحتملين سوف يعتبرون ذلك مؤشراً على أن المبنى معروض بثمن أضخم من سعره أو أنه لديك قابلية للتفاوض أكثر من المعتاد وهو الشأن الذى قد يؤدي بك فى خاتمة المطاف إلى بيع المبنى بثمن أدنى من ثمنه بكثير.

إذن ما هي أفضل أداة من وسائل تسويق المنشآت؟ ذلك لا يتشابه بشكل ملحوظ من فرد لآخر. إلا أن إن لم تكن خبيراً فى بيع المنشآت فإنهGroup : https://www.facebook.com/groups/275626626341284/من الأمثل لك أن تستخدم التسويق المتفرد. إلا أن فى كل الأوضاع، تيقن من إختيار وكيل عقاري احترافي لأجل أن يدير لك عملية البيع على نحو ناجح.

No comments:

Post a Comment