Saturday, October 6, 2018

مفهوم التسويق العقاري


مفهوم التسويق العقاري
يُعد التسويق العقاري واحد من الفروع التطبيقية لعلم التسويق ويعد معرفة لتسويق من العلوم الرئيسية في علوم الإدارة. وإسهامه Facebook : https://www.facebook.com/OctoberRealEstateMarketing في فوز أفعال المؤسسات العقارية من الموضوعات المعترف بها من قبل الجميع، إذ أن التسويق العقاري الناجح يقود إلى إصدار أفضل، إضافة إلى ذلك إرضاء العملاء، إضافةً إلى أنه يقود إلى تقصي أعلى المكاسب للمؤسسات العقارية.
وغالباً ما Group : https://www.facebook.com/groups/275626626341284/ يكون هناك اختلاط عند عديد من الناس بين مفهوم “التسويق العقاري”، ومفاهيم “الإشعار العلني العقاري”، و”الترويج العقاري” ومن الهام التعرف على عناصر التسويق العقاري، وخصوصا الدور المركزي للعملاء في التسويق العقاري.
وصف التسويق العقاري
وغالباً ما Linkedin : https://www.linkedin.com/in/ooctober-realestate-809506167/ يوصف “التسويق العقاري الفعال” بأنه إصدار ما يمكن بيعه من المنشآت”، وليس “بيع ما يمكن إنتاجه من المنشآت”. وتتجه المؤسسات التي تبيع ما تستطيع إنتاجه باتجاه المنتج العقاري، إذ أن المنتج العقاري يأخذ موقع الصدارة فيما يتعلق لها، ثم تفكر في العملاء في أعقاب هذا، كما أنها تنظر إلى التسويق على أنه مجرد عملية إقناع العملاء بالشراء.
الفئات Youtube : https://www.youtube.com/channel/UCHRXuacBeF-R5E6DUhDtSpgالمستهدفة لكل من يعملون في ميدان تسويق المنشآت في المؤسسات العقارية، ومكاتب الوكالات العقارية وشركات الترويج العقاري والمطورين العقاريين، إضافةً إلى طلبة كليات التجارة والهندسة الذين يريدون التمرين على أصول وفنون التسويق العقاري.
المسابقة
وتعد المسابقة Google+ : https://plus.google.com/u/0/118325122289706158288واحد من الاختلافات الأساسية في مكان البيع والشراء العقاري الإقليمي، والإقليمي، والعالمي) التي يقع تأثيرها على التّخطيطات: الإدارية، والتسويقية، والمالية، والإنتاجية للشركة العقارية. ذلك إضافة إلى نوع وشكل ومستوى المسابقة في مكان البيع والشراء العقاري. وذلك يعكس طبيعة التفاعل الديناميكي بين المؤسسة العقارية والبيئة الاستثمارية المحيطة والتي تعمل بواسطتها.

تقنية العرض العقاري
ومن الهام للغايةً Instagram : https://www.instagram.com/ooctobe/تجديد كيفية العرض العقاري مع نهضة الانترنت التي تشهدها المساحة العربية، ويوجد عديدة مواقع عربية تقدم التسويق العقارى باسلوب حديث ومختلف يوائم تقدم العصر.




No comments:

Post a Comment